تقنية الديرما بن لبشرة أكثر نضارة...

مع التطور الهائل الذي شهدته مجالات العلاجات التجميلية على مستوى العالم، ظهرت العديد من التقنيات غير الجراحية التي تساعد على تجديد حيوية البشرة وشد الترهلات بسهولة خلال عدة جلسات والتي من أهمها ديرما بن. في هذا المقال، نستعرض معا أهم المعلومات الأساسية حول جهاز ديرما بن وفوائده في علاج مشاكل البشرة.

 

ديرما بن هو العلاج النهائي لحفر الوجه والندبات للحصول على النضارة وتحسين مظهر الجلد، وهو جهاز صغير يشبه القلم ويحتوي على مجموعة من الإبر الدقيقة التي تساعد على تجديد حيوية البشرة من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين. يساعد على تنشيط الدورة الدموية داخل أنسجة البشرة وشد الجلد المترهل وإصلاح الخلايا التالفة واستعادة نضارة البشرة. بمجرد تمرير جهاز الديرما بن على المنطقة المراد علاجها، تترك تلك الإبر خدوشاً بسيطة على سطح البشرة سرعان ما تلتئم خلال اليوم التالي لتقوم البشرة بالإصلاح الذاتي وإنتاج خلايا جديدة أكثر نضارة وحيوية بصورة طبيعية. كما يستخدم لإزالة التصبغات والبقع الداكنة وعلاج آثار علامات التمدد والخطوط البيضاء في أماكن مختلفة من الجسم كالبطن والفخذين ومنطقة الصدر أو الأرداف.

يمكن كذلك تعزيز عمل تقنية ديرما بن للوجه من خلال استخدام سيروم معالج ومعزز بالعناصر المغذية من الفيتامينات والمعادن الأساسية. فيتم امتصاصها بشكل أفضل بعد استخدام الديرما بن، حيث تكون المسام مفتوحة كي تتغلغل كافة العناصر داخل الطبقات العميقة من الجلد.

شارك المقال :