صيحات ديكور عصرية لشتاء 2021

في أيام الشتاء، لابد من ديكور مميز يجلب الدفء إلى الأرجاء ويجعل أوقاتك مع العائلة أجمل وأروع. لذا اخترنا لكم أفضل صيحات الديكور الراقية التي جمعت الرقي والعفوية لشتاء 2021.

 

زينة الأوراق الكاملة:

تعتبر أوراق الخريف بألوانها الزاهية فكرة مميزة لتزيين منزلك، فملء إناء كبير ببعض فروع أوراق الخريف هو أفضل طريقة لإضافة لمسة طبيعية دافئة في المنزل. ولكن يمكنك أيضاً ابتكار المزيد من الحلول الإبداعية مثل أكاليل الزهور والنقشة المميزة على الجدران. يمكن أن تتدرج الألوان من الأصفر والبني إلى البرتقالي الفاتح وحتى الأحمر.

 

زينة الأحجار الكريمة:

تأتي هذه الأحجار ضمن خيارات واسعة من الأشكال الفريدة والألوان المميزة والتي من المؤكد أنها ستضيف لمسة فخمة إلى أي مكان توجد فيه. إلى جانب وضع الأحجار الكريمة على طاولات القهوة ورفوف الكتب، يمكنك حتى إرفاقها بصناديق المجوهرات والطاولات الجانبية كلمسات مميزة.

 

الزخرفة المتباينة:

يصنف الديكور التجريدي على أنه مميز ومعبّر عن شخصية صاحب المنزل. فهو يستخدم هندسة فريدة وخطوطاً رائعة وألواناً مفعمة بالحياة ليضيف مظهراً تجريدياً مشابهاً لمظهر العمل الفني التعبيري التجريدي. لإضافة هذه الزخرفة إلى ديكور منزلك، يمكنك ببساطة استخدام أعمال فنية مجردة وقطع أثاث وإضاءة هندسية ووسائد منقوشة بشكل هندسي.

 

الوسائد ذات الفراء الطبيعي:

ما الذي يمكن أن يكون أفضل من الاستلقاء على أريكتك المريحة حيث الوسائد الفاخرة تحيط بك من كل جانب؟ بالطبع لا شيء! أضف وسائد متعددة بألوان مختلفة وأنسجة مع فرو الطبيعي وأغطية راقية محبوكة.

 

في الواقع، بإمكانك مزج هذه الخيارات في الديكور الخاص بمنزلك بطريقة جذابة وستحصل على نتيجة رائعة ستجعل منه محط الأنظار وحديث الزوار دائماً.

شارك المقال :