أفضل خمسة هواتف ذكية لعام 2021

مع التطور السريع للتكنولوجيا حول العالم، باتت الهواتف الذكية تسرق المزيد من الأضواء، الجميع ينتظر، الجميع يبحث عن آخر التحديثات، ما هو الهاتف الأفخم، وأي هاتف الأجمل، وما المميزات، وما العيوب، كل تلك الأمور أصبحت شاغل الجمهور المتعطش دوماً للأفضل، فإذا كنت تتساءل عن أفضل الهواتف الذكية لعام 2021، إليك قائمة بالهواتف الخمسة الأولى:

1-  هاتف سامسونج S10 وS10+:

الذي تصنعه الشركة الكورية الشهيرة سامسونج، ولا داعي هنا للحديث عن الإمكانية الخيالية للكاميرا، وعرض الشاشة التي تعد الأكثر تميزاً على الإطلاق بين جميع الهواتف الذكية الأخرى حيث تملأ حجم الجهاز بأكمله مع التصميمين الأروع الذين أطلقتهما الشركة مع الزجاج المنحني، فإذا كنت بصدد تحديث هاتفك أو شراء هاتف جديد، فإن سامسونج S10 وS10+ سيكون خيارك الأمثل.

2-  هاتف iPhone 11 Pro:

والذي يعد فخر صناعة شركة آبل، إذ يميزه تصميم الشاشة الساطعة الجذاب، بالإضافة إلى نظام الكاميرا المتقدم والذي يتفوق على أي هاتف ذكي آخر، بالإضافة إلى نظام الشحن السريع للبطارية.

 

3-  هاتف  OnePlus 7T Pro:

والذي يتوفر فيه خاصية لتجنب النوتش، مع شاشة فائقة الجمال بقدرة 90 هرتز وتصميم مميز، كما أن اشتماله على إصدار رائع من نظام التشغيل أندرويد يعد ميزة إضافية، وهنا فإن نظام الشحن عالي السرعة أيضاً يجعله في مصاف الهواتف الذكية المميزة.

4-  هاتف Samsung Galaxy Note 10 Plus:

وهو هاتف كبير ورائع، وأيضاً من صناعة العملاق الكوري سامسونج، حيث تسهل التوصية به بفضل شاشته الجميلة والتي يتفوق حجمها عن باقي إصدارات الشركة مشكلةً ميزةً إضافيةً له مع شبكة جي 5 الاختيارية، والكاميرات متعددة الاستخدام، فضلاً عن سرعة الشحن المثيرة للإعجاب حيث يعتبر أحد أرقى أجهزة الأندرويد الموجودة في السوق.

5-  هاتف  iPhone 11:

يتربع هاتف شركة آبل هذا على عرش الأجهزة الذكية المتميزة من آيفون، متميزاً بالكاميرا الممتازة وخيارات الألوان المتعددة والتي يهتم بها الكثيرون، ما جعلها أمراً يستحق التطوير إلى أبعد مدى، وهذا ما كان فعلاً. إذ يتميز الهاتف بالقيمة الممتازة والجودة العالية والعمر الافتراضي الطويل للبطارية.

شارك المقال :