لمُحبي السيارات الأنيقة و الفخمة و الرياضية في الآن ذاته،لا تفوتوا هذه المقال!

مع بدايات القرن الماضي، وتحديداً في عام 1913م، تأسست واحدة من أعرق شركات السيارات البريطانية وأكثرها فخامة على يد روبرت بامفورد وليونيل مارتن. إنها شركة آستون مارتن التي تحظى بشهرة كبيرة بين المهتمين بقيادة السيارات الفاخرة في العالم. تركز هذه العلامة العريقة في مسيرتها الإنتاجية على تصنيع السيارات ذات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدامات، معتمدة على أحدث التقنيات والمهارات الحرفية العالية لتُبهر مُحبي السيارات الأنيقة والفخمة والرياضية في الآن ذاته. 
إليكم أهم إصداراتها! 

آستون مارتن رابيد

تأتي سيارة الأداء العالي البريطانية رابيد في أحدث طرازاتها للعام 2019 بمقصورة داخلية مُعدلة أكثر فخامة، أما عن محركها فهو مكون من 12 أسطوانة بسعة 6.0 لتر، وقدرة حصانية تصل إلى 552 حصان وعزم دوران 620 نيوتن متر. 

آستون مارتن DB11

أتت هذه السيارة الفاخرة لتستبدل DB9 في خط إنتاج العلامة البريطانية بداية من العام 2016. ويُمكنك توقع قدرة حصانية منها لا تقل عن 510 بفضل محركها التيربو المُزدوج المكون من 12 أسطوانة بسعة 5.2 لتر.

آستون مارتن DB11 فولانتي

تبحث عن كوبيه مكشوفة السقف رياضية فاخرة وتحمل شعار آستون مارتن؟ DB11 فولانت هي اختيارك الأمثل حيث ستحصل على محرك تيربو مزدوج مكون من 8 أسطوانات بسعة 4.0 لتر وقدرة 510 حصان.

آستون مارتن DBS سوبرليجيرا

أما الكوبيه الرياضية DBS سوبرليجيرا فتأتي بأحدث طرازاتها للعام 2019 مُتاحة بمحرك تيربو مزدوج مكون من 12 أسطوانة بسعة 5.2 لتر، مُقدمًا قدرة تصل إلى 715 حصان وعزم دوران مُذهل يصل إلى 900. 


آستون مارتن فانتاج

أما فانتيج الكوبيه الرياضية الفاخرة فتأتي بسعر أقل من كل الطرازات السابقة ذكرهم ومُجهزة بمحرك من 8 أسطوانات بسعة 4.0 لتر وقدرة 503 حصان.

شارك المقال :