أحدث الديكورات التي لاقت رواجاً لعام 2021.

يلجأ كثيرون لتغيير ديكور منازلهم أو مكاتبهم بين الحين والآخر لتجديد الطاقة والحيوية في المكان. 

يتنوع الديكور ليلبي كافة الأذواق، فبعض الأشخاص يميلون للديكور البسيط وآخرون يفضلون الديكور الكلاسيكي المستوحى من القصور الفاخرة. أما أكثر الديكورات التي لاقت رواجاً لعام 2021 فستتعرفون إليها في هذا المقال.

تبدأ قائمة الديكورات لهذا العام بركن القهوة الذي اقتحم عالم الديكور حديثاً ولاقى رواجاً كبيراً. إن كنتم من عشاق القهوة، لا تترددوا في اعتماد هذا الديكور في منزلكم، فإلى جانب ما يضفيه من جمال على المنزل، فهو أيضاً يخدم القاطنين ويسهل عليهم الإبداع في صنع قهوتهم المفضلة.

إن كنتم من محبي الألوان الجريئة والمبهجة، فإن هذا النمط الرائج من الديكور سيروقكم! اتجهت أحدث ديكورات المنازل لعام 2021 لاعتماد الألوان المبهجة والجريئة لما تضفيه من لمسات براقة ومبهجة. أما إن كنتم تميلون للألوان الكلاسيكية يمكنكم الاعتماد على اللونين الأسود والرمادي الداكن فهما أيضاً من الألوان الرائجة لهذا العام.

من منا لا يحب الخشب واللمسة الدافئة والفخمة التي يضفيها للمكان؟ لطالما حظيت الديكورات الخشبية بمكانة واسعة في عالم الديكور، فهي من أرقى وأفخم الأنماط التي لا يمكن أن تختفي من قائمة الديكورات الأكثر رواجاً لكل عام. تتمثل الديكورات الخشبية في الأرضيات الخشبية والأسقف الخشبية وحتى الجدران المطعمة بالخشب.

وأخيراً، تعتبر المرايا من إكسسوارات المنزل التي تندرج في قائمة الديكور البسيط في كل عام، فهي تساعد على منح زوايا المنزل مساحةً إضافيةً، ناهيك عن كونها تضفي لمسة من الرقي والأناقة للديكور ولا سيما إن استخدمت في الممرات وغرف الضيوف.

شارك المقال :